سفن 7 قايز

نتمــــــــــنى قضـــا وقتــ ممتـــع
سفن 7 قايز

نتمــــــــــنى قضـــا وقتــ ممتـــع
سفن 7 قايز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفن gaees 7

الرئيسيةسفن 7 قايزأحدث الصورالتسجيلدخول

اضحك علينا وخلنا نضحك عليك

كاتب الموضوعرسالة
ابو جنا
مدير عام
مدير عام
ابو جنا

ذكر

اضحك علينا وخلنا نضحك عليك Empty
مُساهمةموضوع: اضحك علينا وخلنا نضحك عليك   اضحك علينا وخلنا نضحك عليك Emptyالسبت مارس 12, 2011 4:19 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مرحباااااااااااااااااا

حبيت اشاركم بمواقف مضحكه في حياتنا العلميه والعمليه كل واحد منا مر بموقف اثنا الدراسه وكمان في حياته سوى في عمله او حياته الاساربه

فاأتمنى من كل شخص يذكر لنا موقف مضحك مر فيه ب

وشكرااااااااااااااااا على تعاونكم وببدى انا معكم وبذكر لكم موقف جدا محرج

............ مره من المرات نفس العاده كان اخوي يوصلني المدرسه وتعرفون الصباح وزحمة المدارس نزلت من السياره وطبعا عين مفتحه وعين مسكره نزلت اول رجل وبعد خمس دقائق الرجل الثانيه والعجز وما ادراك ما العجز ؟؟؟؟ وانا امشي بين السيارات حسيت في شي دخل بين ارجولي
الى قطوه سودا ولا وكمان شكلها مفطره وشبعانه وربي ماتشوفون مني الى الغبار وراي
من سرعتي وكمان انطنط وانا اركض ............ ولما وصلت المدرسه كلهم عرفوني من الغبار اللي على مريولي ومن بكرى اهل صديقاتي
يقولون من المجنونه اللي تنطنط عندكم .,,,,,,,,,,هههههههههههههههه وسلامتكم والله لايبليكم

عاااااااااااااااد لاتبخلو علينا بمواقفكم امضحكه وشكرررررررررررررررآ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مرحباااااااااااااااااا

حبيت اشاركم بمواقف مضحكه في حياتنا العلميه والعمليه كل واحد منا مر بموقف اثنا الدراسه وكمان في حياته سوى في عمله او حياته الاساربه

فاأتمنى من كل شخص يذكر لنا موقف مضحك مر فيه ب

وشكرااااااااااااااااا على تعاونكم وببدى انا معكم وبذكر لكم موقف جدا محرج

............ مره من المرات نفس العاده كان اخوي يوصلني المدرسه وتعرفون الصباح وزحمة المدارس نزلت من السياره وطبعا عين مفتحه وعين مسكره نزلت اول رجل وبعد خمس دقائق الرجل الثانيه والعجز وما ادراك ما العجز ؟؟؟؟ وانا امشي بين السيارات حسيت في شي دخل بين ارجولي
الى قطوه سودا ولا وكمان شكلها مفطره وشبعانه وربي ماتشوفون مني الى الغبار وراي
من سرعتي وكمان انطنط وانا اركض ............ ولما وصلت المدرسه كلهم عرفوني من الغبار اللي على مريولي ومن بكرى اهل صديقاتي
يقولون من المجنونه اللي تنطنط عندكم .,,,,,,,,,,هههههههههههههههه وسلامتكم والله لايبليكم

عاااااااااااااااد لاتبخلو علينا بمواقفكم امضحكه وشكرررررررررررررررآ
https://gaees.yoo7.com

اضحك علينا وخلنا نضحك عليك
صفحة 1 من اصل 1