سفن 7 قايز

نتمــــــــــنى قضـــا وقتــ ممتـــع
سفن 7 قايز

نتمــــــــــنى قضـــا وقتــ ممتـــع
سفن 7 قايز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سفن gaees 7

الرئيسيةسفن 7 قايزأحدث الصورالتسجيلدخول

مذكرة زوووول

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كسلان بامتياز
عضو جديد
عضو جديد
كسلان بامتياز

ذكر

مذكرة زوووول Empty
مُساهمةموضوع: مذكرة زوووول   مذكرة زوووول Emptyالأربعاء مارس 16, 2011 12:50 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا نبقى مع الشخصيات
زليخة = جدتي
خديجة = امي
ادم = اخوي الكبير اللي قايم بنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اشرف = اخوي من ابوي من حرمة مصرية سربوت وسرسري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] امه طلقها ابوي قبل لا يموت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فتح الرحمن = اخوي اللي اكبر مني على طول ،، متخرج من الثنوي بنسبة 75 وملحط في البيت
عمر = اخوي الصغير الدلوع القعده
وانا ابنهم عصمان

ولد مراهغ يدروس في المتوسيط...

عومري 15 سنه ولله الحمد ( خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صدقتك )

زي ما بتعرفوا اني دايم اضرب اخويا الصغير عمر,, الموهيم اني في زالك اليوم كنت متضارب معاو,,

يجينا خالي يبغى يهدي الوزع ماهو قادر ,, يقول لي: يا عصمان سيب البزر عمر ,, انت كبير وهوا بزر ,,

قلت ليو : يا خالي محجوب انا كنت نايم في امان الله ,, لاكين اخويا عمر ييجي يخرب علي نومتي ,, ايش تبي اسوي لو؟

قال لي : انتا كبير يا عصمان منتا من البزورة , سيب اخوك ولا تضربو

قالت ليو : وانت وش كارك؟ ( ايه صدقتك الزول بيقولها كذا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

قال لي : ابد سلامتك ....وضف وجهه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]<<<القوه تحل المشكلات هههههههههه

الموهيم ( رجعنا زوله ) يجيني اخويا فتح الرحمن يقول : ايش القصة؟

قلت ليو : انتا ما لك شغل ,, روح توضف ثم يكون ليك شغل وتعال شوف ايش القوصة

يروح اخويا فتح الرحمن ويجليس في زاوية في الغرفة ويبكي لانو ما متوظف

يجيني اخويا اشرف ( هزا ابن المصرية ماني هازموا داييم ملقوف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

يضربني انا واخويا عمر

تجي جدتي زليخة تقول : ليه يا عصمان تزرب اخوك الصغير؟ ( تقدر اخوي عمر بشكل غير طبيعي ,, طبعا لانه القعدة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

قولت ليها : انتي ما ليك شوغل ،، بس عطيو من حلاو ابو بغر ( حلاو ابو بقر )

يقوم اخويا اشرف ينافيخ عليي ،، في زات زالك الوغت تيجي اومي خديجة تقول لاخوي اشرف سيب اولادي يا اشرف ،، عليك الله تسيبهم ( طبعا اشرف جاي لقافة بس ولعانة لانا ما حناب اخوانه من ام وحده جاينا نجس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

الموهم هوا يقول لاومي اولاديك ازعجوني كل يوم اجي يصيرون متضاربين

وهيا تقول : انتا ماليك شوغل في اولاديي ، عليك الله تسيبهم هما يتافهموا ولا انا اشوف ايش قصتهوم او يجي اخوهم ادم يشوف لي القوصة

الموهم ييجي اخويا ادم داخل مع الباب والصوت داخل البيت عااااااالي جدا بشكل لا يطاق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وهو كان معاو اغراض للبيت وانا اقول ليو هات اشيل معاك ( اقردنه عشان يهدي النفس علي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

قال : طيب ايش القصة؟

قلت ليو: اومي واخويا اشرف متخانقين ( جحدها بقوة )

يجي اخويا يستفسر ايش القصة ما عطوو وجه وكولهم يقولوا لا ما فيه شي

خرشهم اخويا بقوة وقالت اومي اخوك اشرف يبغى يتدخل بيني وبين عيالي

قال ادم لاشرف : انتا ما ليك دخل ،، ما تتدخل بين اخوانيي؟ فاهم يا اشرف؟ ( ما درى اني ساس البلا ولا كان لاعنن جدفي )

قال : طيب هزولا ما تزاربوا؟

قالوا لو: لا ما تزاربوا بس تخانقوا شويت كلام وهدو ( اخوي ضعيف فيه ضغط وسكر والسبة انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

قال : احمد ربك يا عصمان ولا كان جلدتك بالعقال ( يعقب عجزان مهوب قاويني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )<<<الا بيقواك(حُرِرَ من قبل ادم )

يقول اخويا اشرف الملقوف : انا اصلا داخيل عليهم وهم يتزاربوا ( الله يلعن بليسك يا عضو ما لقيت تلقف الا هاللحظة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

قال ادم : سحيح كلامو؟

انا قرطت وهجدت وحاولت اطبق مثل ( العطة يا بطه ) بس ما قدرت محجرين لي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهوم يستلموني زرب وتمحيط بالعوقال ( افلقني اذا سوداني بيلبس عقال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ) <<< اخاف اقول عمامه بس تحسون اني دلوع وتخرب القصه ههههههه

وانا انحاش بعد ما صار لون جلدي اسود من الزرب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ( اصلا هو اسود خلقه )

واطلع برا البيت ( لاحزوا اننا الساعة 10 بالليل بتوقيت دار فور )

اهلي دايم يقولون يطلع نص ساعة وينسى وييجي

لاكين اليوم انا خلاص قولت ما ليي مكان في هازا البيت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وانا اطلع برا البيت وادور وادور والقا واحيد اعرفوا ,, سحيح انوا سربوت وداشير بس في تيك اللحزة ما لقيت احد يزفني الا هو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صورته الله ياخذه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هو قال لي : ايش فيك يا عصمان؟

شرحت ليو القوصة قال لي: انت ما تقعود مع اخوانك لانوا اخوانك ما يحبوك

قلت : لاكين انا الحين فين اروح؟

قال: تعال معي للاستراحة خذ راحتك هناك

قلت ليو: والله؟

قال: ايه تعال ولا يكثر بس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قال : خوذ هذي تنسيك همك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قلت ليو: اعوز بالله انا ما ادخين ( ماد لي زقارة ابو بس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يعني لو مالبورو ابيض ما تبين بهالبراطم <-- اصلا براطمك سود ما يبين فيها شي الداخل مفقود والخارج مولود ههههههه ) )

قال ليي : بس هزي المرة خليك تنسى اخوانك ووجع راسك

قلت ليو : حقيقي انسى كل همي؟

قال لي: ايه تنساه وتنسى الدنيا

الموهم انا متردد اخزها ولا ما اخزها

قلت هيا خربانه خربانه وانا اخزها وامزها مزا مبرحا ( تهئ طحت في وكر المخدرات مدري الدخان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

اخواني يدورو عليا ما هم محصليني

ومع مروور الايام قال صديقي : خوذ هذي احسن من اللي معاك

قلت : ايش هزي؟

قال : هذي تعيشك في عالم تااني بعيد عن عالمك (زقارة حشيش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

قلت : هات لعن ابو اللي ما يمزها يا شيخ ( الجذور السعودية مبينه بهالزول ,, الظاهر ان جدته زليخة اساسها سعودي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

وادخنها واطيح فاقد وعيي يومين

مع مرور الايام وتدريجا صرت اتعاطى هيروين واسكر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

8
8
مافيها من حبوب منع الحمل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وفي زالك اليوم كونا عم نتمشى تحت طلقات الرصاص

فجتنا رصاصه فقعت الحشيشه حقتنا <موب حشيش بلونه هههههههههههههههههههه
فكان مامعنا ولا هلله ولا حاجه ولا محتاجه
فقليا صديقي الحين احنا مامعنا الا خمسه ريال سوداني<<ماندري وش عملة السودان كله من جدتنا زليخه
قلت ايش نسوي فيها
قاليا نروح للمكتابه
قلت ليش نشتري كتب مدرسه عشان السنه الجديده
قاليا نشتري بتكس
قلت ليش فيه صفحة كتاب مشقوق ولا تبي تلزق فيني
قاليا عشان ن غير جو ياكمخه<<اعن ابو الجن ياشيخ
قلتوه هيا بنا الى المكتبه<<<هيا الى المعارف
فزهبنا للمكتبه وقفطنا احلى بتكسين واحد لي وواحد له
فرحنا نحاسب قالنا البتكس الواحد بـ 4 ريال سوداني
قولنا مافيه دسكاوند
قالينا لائه
قال صديقي ياعصمان سيب العكره ياواد ههههههههههههههه
قصدي قال ياعصمان رجع البتكس حقك
ويوم جيت ارجع اسوي سوبلكس ارض جو وامزع ام البتكس في الشراب حقي
ويوم جين نطلع الا نسمع اله تقول وين وين وين وين
قلنا انحش انحش كفشونا
ويوم جينا ننحاش

قفطونا الشرطة ونادوا اخواني واهلي يشوفو مصيبتي

وانا دحينه محكوم علي اعدام بسبب الترويج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وشم البتكسات
والتحشيش

اوريكم اخوي الدوب اللي صفقني يوم حششت
اخوي ادم اللي شغال في التلفزيون عشان يكد علينا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هههههههههههههههههههههههههههههه ( زول قروي ،، جاغفن نص علبة الكوكا قبل لا يبدى التصوير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

الان مايستفاد من قصة عصمان عائلته الكريمة
دايماً الاخو الكبير يطقق الصغير في المرحله العمريه 5-20 سنه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بعدين تنقلب الاحوال ويصير الاخ الصغير يطق الكبير ويمكن يقتله ههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بعدين دائماً الي تلقونه يحشش ولا يهرب زي طقتنا

تلقون عائلته رايحتن فيها اهله جاحدينه مريض نفسياً يطق اخوانه معوق اذا صح التعبير ههههههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مدري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ومن تجربتي الشخصيه التحشييش شي ممتع بس المشكله مايطول يعني ياخذ لك ساعتين ثمن يروح بس يمرضك اكثر من سنتين

فليه تدمر حياتك ومستقبلك عشان ربع ساعه واحب اقولكم ان كل واحد لازم يلبس شراب طبعاً عشان يوزي البتكس ولا اي شي في شرابه ولا عشان يدفي رجليه

ولازم تتعلمون حركة السوبلكس الخلفي ارض جو واذا تبونا نعلمكم مافيه مشكله
والله يعينا عليكم 00
المهم تمقلو بالموضوع وانتبهو لكم ولعيالكم
8
8
8
8
8 تحسون انه عقب هالكلام لابس كرفته ونظارات هع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يالله اظف وجهي بعد هالإطلالة السعيدة معكم
اسد السنه
عضو جديد
عضو جديد
اسد السنه

ذكر

مذكرة زوووول Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرة زوووول   مذكرة زوووول Emptyالخميس أبريل 21, 2011 3:34 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بارك الله فيك
ابو جنا
مدير عام
مدير عام
ابو جنا

ذكر

مذكرة زوووول Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرة زوووول   مذكرة زوووول Emptyالسبت يوليو 02, 2011 7:50 am

ههههههههههه وربي زول فلللله

يعطيك العافية خيو
https://gaees.yoo7.com

مذكرة زوووول